وطني

بمناسبة رمضان.. المنظمة العلوية توزع مساعدات على المكفوفين المتضررين من الزلزال

بشراكة مع مؤسسة “ONCE” الإسبانية وبتعاون مع السلطات الإقليمية وسفارة المملكة المغربية بإسبانيا ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، قامت المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب التي تترأسها صاحبة السمو الأميرة للالمياء بتوزيع مساعدات على المكفوفين المتضررين من زلزال الحوز الأخير بمختلف الأقاليم المعنية والذين يبلغ عددهم حوالي 1000 كفيف.

وقد جاءت هذه المساعدة لهذه الشريحة المتضررة كدعم من المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب بمناسبة شهر رمضان الأبرك الذي هو على الأبواب، حيث تضمنت مواد غذائية أساسية وملابس ومواد النظافة.

وبالمناسبة قدمت للمديرية الجهوية للصحة لجهة مراكش آسفي مجموعة كبيرة من الأدوية والمواد الصحية والآلات الشبه الطبية التي توصلت بها من منظمة ONCE الإسبانية، من أجل استعمالها بالمراكز الصحية المتواجدة بالمناطق المتضررة من الزلزال.

وأعربت المنظمة عن شكرها العميق لكل شركائها في هذه العملية الإنسانية وكل المتدخلين الذين ساهموا بحظ وافر في إنجاحها، خصوصا بالنسبة لوصولها للمكفوفين المستفيدين والذين يتواجدون بمناطق متفرقة داخل الأقاليم المنكوبة، علما أن إحصاء المكفوفين والمكفوفات المتضررين من الزلزال الأخير تم من قبل رجال السلطات المحلية بكل الأقاليم المتضررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى