رياضة

ثلاث مباريات بالدوري الإفريقي تذر على الوداد مداخيل قياسية بلغت 925 مليون

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق مداخيل قياسية من بيع تذاكر ثلاث مباريات في الدوري الإفريقي، حيث وصل إجمالي عائدات هذه المباريات إلى 925 مليون سنتيم.

و بحسب المعطيات المتوفرة، فقد بلغ مجموع مداخيل مباراة ربع النهائي أمام فريق “إنييمبا النيجيري” 119 مليون سنتيم، في حين قفزت إلى 309 ملايين سنتيم خلال مباراة نصف النهائي أمام فريق الترجي التونسي، لتصل إلى 497 مليون سنتيم خلال مباراة ذهاب النهائي أمام “ماميلودي صن داونز” الجنوب الإرفريقي.

وقد حدد اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي أسعار تذاكر ذهاب نصف النهائي في 80 درهما للمدرجات المكشوفة و200 درهم للمدرجات المغطاة و1000 درهم للمنصة الشرفية.

ومن المرتقب أن يرحل طاقم فريق الوداد الرياضي غدا الأربعاء صوب جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق “ماميلودي صن داونز” برسم إياب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي

وخاض لاعبو فريق الوداد حصة تدريبية امس الاثنين 6 نونبر الجاري، في مركب بن جلون خصصت لإزالة العياء بعد الفوز بهدفين لواحد، مساء السبت خامس نونبر، على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم ذهاب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي.

ويشار إلى أن إدارة فريق نادي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، قررت دخول الجماهير مجانا أمام الوداد الرياضي، في إياب نهائي الدوري الإفريقي.

وأوضح نادي صنداونز في بلاغ له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “الدخول مجاني للمشجعين الذين يرتدون اللون الأصفر، نداء جديد لمساندة الأمة الصفراء في نهائي الدوري الإفريقي، نلتقي في لوفتوس وندعم بافانا باستايل”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة صنداونز والوداد الرياضي ستجرى الأحد المقبل في بريتوريا، وستعطى انطلاقتها في الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي.

وكان الوداد تفوق على صانداونز في الذهاب بهدفين لهدف على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى