وطني

البطل العالمي لخصم يرفض أداء كفالة ويفضل اعتقاله

رفض رئيس جماعة إيموزار، والبطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، مصطفى لخصم، أداء مبلغ  كفالة مالية قدرها 50 ألف درهم، بعد مثوله أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، اليوم الإثنين ثالث أبريل الجاري، ومتابعته على خلفية الشكاية التي قدمها ضده عامل إقليم صفرو.

 

وفضل مصطفى لخصم اعتقاله على أداء مبلغ الكفالة، وهو ما يرفع درجة الترقب لدى العديد من المتابعين، بالنظر إلى الوضعية الإعتبارية لمصطفى لخصم، والذي فضل العودة لبلاده والتفرغ لخدمته بعد الشهرة الواسعة التي نالها كبطل عالمي مرموق.

 

وسبق  لعامل إقليم صفرو، أن  تقدم بشكاية  أمام المحكمة الابتدائية بصفرو، في مواجهة رئيس جماعة إيموزار كندر، البطل العالمي ، مصطفى لخصم، على “خلفية الإدعاءات والإتهامات التي جاءت في الحوار الذي جرى بين الصحفي المهداوي ومصطفى لخصم”.

 

وكان لخصم قد صرح في لقائه مع المهداوي “أن عامل صفرو يقوم بعرقلة عمل لخصم وأعضاء الأغلبية”، و “أن بعض الموظفين التابعين لوزارة الداخلية يقومون بأخذ إتاوات ويعرقلون التنمية بمدينة إيموزار كندر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى