رياضة

“الطاس” توجه صفعة جديدة للجزائر بسبب قمصان نهضة بركان

وجّهت “الطاس”، صباح اليوم الثلاثاء صفعة جديدة للجزائر بعد أن رفضت الطلب الاستعجالي للإحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة الجزائري بشأن إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الصادر يوم 24 أبريل 2024، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف من دون مقابل في مباراة الذهاب، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

واعتبرت الطاس أن الطلب الاستعجالي غير مستند على أسس مقنعة بينما أحالت الشكاية الثانية التي قدمها الفريق الجزائري والاتحاد الجزائري لكرة القدم أمس الإثنين على الهيئة العادية للبت في موضوعها.

وكانت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) قد أعلنت رفضها استئناف فريق اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لفريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكدة القرارات السابقة للجنة الأندية.

وفي وقت سابق، ذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها توصلت، بقرار من لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشأن استئناف اتحاد العاصمة الجزائري قرار لجنة الأندية بالـ “كاف” الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب على الفريق الجزائري وإحالة الملف على لجنة الانضباط للنظر في عقوبات تأديبية محتملة. كما فازت نهضة بركان بمباراة الاياب بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري وعليه فقد تاهلت بركان الى نهائي الكاف لملاقاة الزمالك المصري في 12 ماي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى