الضاحيةمراكش

درك مراكش يطيح بمروج مخدرات ويحجز حوالي 130 كلغ من “الكيف” و”طابا”

من المنتظر أن تحيل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، غذا الجمعة 19 يناير الجاري، على النيابة العامة شخصا في عقده الر ابع للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في المخدرات، وذلك بعد تمديد فترة وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لمدة 72 ساعة.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم الشهير بلقب “النصر” والبالغ من العمر نحو 44 عاما، تم ايقافه في أحد الأودية بين جماعتي الويدان و أيت أورير بعدما حاول الفرار من قبضة عناصر المركز القضائي التي نجحت في السيطرة عليه وشل حركته رغم مقاومته العنيفة.

وتضيف ذات المعطيات، أن عملية التفتيش القانونية التي أخضع له مسكن الموقوف وأحد الأوكار بطريق أيت أوير مكنت من حجز 90 كيلوغراما من مخدر القنب الهندي (الكيف)، و40 كيلوغراما من أوراق طابا وحوالي كيلوغرامين من مخدر “الشيرا”، إضافة إلى مبلغ مالي مهم يرجح أن يكون من عائدات نشاطه الإجرامي.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن عملية التنقيط التي أخضع لها الموقوف الذي يتميز ببنية جسمانية قوية، كشفت عن كونه مبحوث عنه بموجب حوالي ستون مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش وعناصر الدرك بقلعة السراغنة وأيت أورير وتامنصورت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى