رياضة

الشرعي: تنتظرنا مباراة تاريخية أمام مصر والفوز سيكون من نصيب الأفضل

تحدث عصام الشرعي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، عن جاهزية العناصر الوطنية لمواجهة المنتخب المصري، غدا السبت 8 يوليوز 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نهائي بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة.

 

وقال الشرعي إن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة تنتظره مباراة تاريخية أمام نظيره المصري، مشيرا إلى أن “الفوز سيكون من نصيب الأفضل”، وأنه يحث لاعبيه على الاستمتاع بهذه المباراة، بحكم أنها تقام في المغرب وأمام الجماهير المغربية.

 

وتابع الشرعي في ندوة صحفية، اليوم الجمعة 7 يوليوز 2023، أن “مباراة تاريخية تنتظرنا، جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، حققنا أول هدف بالتأهل إلى الألعاب الأولمبية، وحاليا نركز على خوض النهائي، أتمنى أن يحج الجمهور بكثافة مرة أخرى لمساندتنا وأن تكون المدرجات ممتلئة عن آخرها، هذا الأمر سيكون دافعا إيجابيا للاعبين للفوز، وفي النهاية الفوز للأفضل”.

 

وأضاف الشرعي: “أقول للاعبين استمتعوا بهذه المباراة، لأنها تقام في المغرب أمام جماهيرنا، وأمام خصم قوي هو الذي توج باللقب في الدورة السابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى