مراكش

اعتقال سائح أجنبي للإشتباه بتورطه في سرقة هاتف من فندق مصنف بمراكش

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، أمس الأربعاء ثاني غشت الجاري، سائحا يحمل الجنسية الإسبانية على عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الأولى بمراكش، للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المشتبه فيه تم ايقافه أول أمس الثلاثاء من طرف عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، بناء على برقية بحث صادرة في حقه من طرف مصالح الأمن بمراكش، بعد تورطه في سرقة هاتف مستخدمة بفندق مصنف معروف بحي جليز بمراكش.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن السائح الذي كان يقيم بالفندق الكائن بشارع الزرقطوني بجليز، عمد إلى سرقة هاتف مستخدمة بمصلحة الإستقبال ولاذ بالفرار، ما دفع بالأخيرة إلى تقديم شكاية ضده لدى مصالح الأمن، حيث تم القبض عليه بالعاصمة الإقتصادية بعد عودته من طنجة التي كان يحاول العبور منها للضفة الأخرى.

 

و أشارت نفس المعطيات، أن الإسباني الذي كان يمارس لعية كرة القدم بالبرتغال والذي تبين أنه بدون سوابق، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه غدا على النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى