المدينةمراكش

مراكش: مقتـ ــل جزائري في شجار عنيف بعد مطاردة هوليودية من سيارتين مرقمتين بالخارج

يشهد حي رياض الموخى بالمدينة العتيقة لمراكش في هذه الأثناء من صباح اليوم الأحد ثالث شتنبر الجاري، حالة استنفار أمني على إثر مقتـ ـل مواطن يحمل الجنسية الجزائرية,

و وفق المعطيات الأولية التي توصلت به صحيفة “المراكشي”، فإن الضحية الذي يقضي عطلة سياحية بمراكش، والذي كان على متن سيارة نوع (كولف 8) في ملكية إحدى وكالات كراء السيارات، يبدو أنه دخل في شجار مع أشخاص على متن سيارتين مرقمتين بالخارج إحداهما من نوع (مرسيديس) والثانية من نوع (كولف)، حيث لاذ بالفرار حوالي الساعة السادسة صباحا نحو حي رياض الموخى حيث نجح مطاردوه في محاصرته.

وتضيف ذات المعطيات، أن العراك بين الطرفين تواصل بحي رياض الموخى الأمر الذي أدى إلى إصابة الجزائري بجروح بليغة، حيث تحامل على نفسه واستقل سيارة أجرة نحو إحدى المصحات الخاصة بالمنطقة السياحية أكدال، غير أنه فارق الحياة بعد لحظات من وصوله متأثرا بإصابته.

وتشير ذات المعطيات، الأجهزة الأمنية قامت بتطويق حي رياض الموخى وباشرت تحقيقاتها لفك لغز هاته الجريمة والوصول إلى الجناة المفترضين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى