رياضة

الركراكي بعد التعادل: لست راضيا وهذا إنذار مبكر في غاية الأهمية لي وللاعبين

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن غضبه الشديد بعد اكتفاء المنتخب المغربي بالتعادل السلبي أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الإثنين 12 يونيو الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

 

وقال الركراكي في تصريح بعد المباراة: “للأسف لم نكن عند حسن ظن جماهيرنا التي حضرت بقوة لدعمنا، لم نكن في يومنا على الإطلاق، ولست راضيا عن العديد من الأمور، وهذا إنذار مبكر في غاية الأهمية لي وللاعبين كي ننهض ونستفيق في المرحلة المقبلة”.

 

وأضاف الركراكي: “سنحاول تصحيح النقاط السلبية خلال المباراة المقبلة رغم أنها ستجرى على أرضية ملعب صعب وأمام خصم قوي”، مضيفا: “أعرف أن هناك إرهاقا لأن كل اللاعبين أنهوا موسما شاقا”.

 

وبدا المنتخب المغربي في مستوى أقل من المتوسط، بينما لم تفلح التغييرات التي أجراها مدرب المنتخب المغربي في فك طلاسم لدفاع منتخب الرأس الأخضر.

 

واعتبرت هذه المباراة محطة إعدادية لتهييء المنتخب المغربي لطبيعة المنافسات الإفريقية، خاصة وانه مقبل نهاية الاسبوع على إجراء مباراة ضد بجوهانسبورغ ضد منتخب جنوب إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى