المدينةمراكش

مراكش.. “فوكَيد” يَطعن سائحة أجنبية في ظهرها بسكين ويلوذ بالفرار

تعرضت سائحة أجنبية قبل قليل من بعد ظهر اليوم الأحد 13 غشت الجاري، لاعتداء خطير بواسطة سلاح أبيض من طرف شخص يمتهن الإرشاد السياحي بدون ترخيص، بالمدينة العتيقة لمراكش.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن “الفوكيد” الشهير بلقب “سنينة” رافق الضحية في جولة سياحية بفضاءات وأسواق المدينة العتيقة، وبعد الإنتهاء طلب منها مبلغا ماليا يناهز ألف درهم، الأمر الذي رفضته السائحة معتبرة ثمن خدمة الإرشاد التي أسداها لها المعني بالأمر مبالغ فيها.

وتضيف ذات المعطيات، أن السائحة وبعد أن اختلفت مع “الفوكيد” حول الثمن على مستوى حي سيدي عبد العزيز، تركت الأخير وهمّت بالإنصراف فما كان منه الا أن استل سكينا و وجه لها طعنة غادرة على مستوى ظهرها لتسقط مدرجة في دمائها ثم لاذ بالفرار.

و أشارت نفس المعطيات، أن الواقعة استنفرت مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان، حيث يجري البحث عن المعتدي في الوقت الذي تم فيه نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ولفتت ذات المعطيات، إلى أن “الفوكيد” الهارب سبق له أن اعتدى على سائح أجنبي بسوق الطالعة، بعد أن هوى على رأسه بقنينة زجاج اعتقل على إثرها وأدين بعقوبة حبسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى