أقاليم

طقس السبت: سماء صافية وحرارة مرتفعة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية بجهة مراكش آسفي، اليوم السبت 8 يوليوز الجاري، فيما ستعرف درجات الحرارة تراجعا نسبيا، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و36 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 31 و37 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 17 و27 درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 37 و46 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 19 و28 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 36 و55 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 19 و39، أما الرياح فتهب غربية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 31 و36 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 25 و37 وتهب الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها بين 22 و40 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 19و39 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 21 و 34 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 16 و35 درجة، الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و38 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 17 و38 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، و تتراوح سرعتها إلى ما بين 28 و32 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى