وطني

إنشاء حلبة عملاقة بورزازات استعدادا لبداية تصوير “غلادياتور 2”

هشام بوطيب

بدأت عملية إنشاء وبناء حلبة بمثابة ساحة عملاقة و واسعة بورزازات منذ أيام قليلة، لأجل بداية أعمال تصوير الجزء الثاني من الفيلم السينمائي الفائق الشهرة “غلادياتور Gladiator “.

 

وكشفت الصحيفة البريطانية “دايلي ميل”، أنه يتم إنشاء حلبة عملاقة، عبر بناء هيكل خشبي دائري وسط الكثبان الرملية شبيه بالمدرج الذي ظهر في الجزء الأول من الفيلم.

 

فبعد مرور أكثر من عشرين عاما على تصوير فيلم “Gladiator” في ورزازات، يعود طاقم العمل بقيادة ريدلي سكوت مخرج الجزء الأول، والذي سبق وأعلن عن اكتمال كتابة سيناريو الجزء الثاني، بعد ثلاث سنوات من العمل عليه من طرف السيناريست بيتر كريج.

 

وأوضحت دايلي ميل، أن نجم الجزء الأول راسل كرو والذي جسد شخصية ماكسيموس ديسيموس الجنرال السابق للجيش الروماني الذي تحول إلى العبودية وأصبح مصارعا للانتقام من الإمبراطور كومودوس الذي ذبح عائلته، سيكون غائبا عن هذا الجزء لأن الجزء الأول انتهى بموت شخصية ماكسيموس.

 

وحسب نفس الصحيفة من المتوقع أن يعرف الجزء الثاني من الغلادياتور، مشاركة نجوم هوليوديين مشهورين كدينزل واشنطن، وباول ميسكال وباري كوغان.

 

وأشارت “دايلي ميل” إلى أن الشركة المنتجة للجزء الثاني من الغلادياتور حددت يوم الـ22 نونبر 2024 موعدا لإصدار العمل، بالرغم من أن موعد تصوير الجزء الثاني لم يتم تحديده بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى