أقاليم

طقس الثلاثاء: سماء غائمة و أمطار مرتقبة بعدد من أقاليم جهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، وأحيانا غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 07 و13 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 32و43 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و15 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 44و62 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و16 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 36 و60 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 06 و12 درجة، أما الرياح فتهب شمالية الى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 32 و44 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح 1 و08 وتهب الرياح شمالية الى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 23 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و15 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 35 و50 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 07 و13 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 41و53 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 08 و 14 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 35 و51 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى