أقاليم

طقس الخميس: سماء صافية وحرارة معتدلة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية بجهة مراكش آسفي، اليوم الخميس 23 نونبر الجاري، فيما ستكون درجة الحرارة معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفظة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 09و18 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 29 و38 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 18 و37 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 17 و32 درجة، أما الرياح فتهب شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 14 و27 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح 05 و16 وتهب الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها بين 10و11 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و30 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 13 و18 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و20 درجة، الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 21 و31 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 10 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها ما بين 23 و35 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى