أقاليمالحوز

تفاصيل اعتداء جنسي على فتاة بالحوز.. تعرّضت للسرقة والإغتـ ـصاب فاستجارت برجل سلطة فاغتصـ ـبها

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي آسني بإقليم الحوز، صباح أمس الإثنين 19 يونيو الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، شخصين بينهما رجل سلطة للإشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة والإحتجاز والإغتصاب.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الوكيل العام للملك استمع للمتهمين بشأن المنسوب إليهما قبل أن يقرر إحالتهما على قاضي التحقيق بذات المحكمة ملتمسا منه إجراء تحقيق معهما وايدعهما السجن، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق بعد استنطاقهما في انتظار بدء جلسات التحقيق التفصيلي.

 

و بحسب نفس المعطيات، فإن المتهمين اللذين يشتغل أحدهما خليفة قائد بإقليم الحوز، تم ايقافهما يوم السبت على إثر شكاية تقدمت بها فتاة بمركز جماعة مولاي ابراهيم إلى عناصر الدرك الملكي بشأن تعرضها للإحتجاز والسرقة والإغتصاب من طرف الموقوفيْنِ.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن الضحية تم استدراجها من طرف شخص قبل أن يعمد إلى اغتصابها وسلبها هاتفها النقال، وبعد أن تخصلّت من قبضته صادفت في طريقها عناصر من القوات المساعدة فأبلغتهم بالواقعة، فقاموا بإحالتها على خليفة القائد غير أنه بدلا من أن يبادر إلى إحالتها بدوره على أنظار الدرك الملكي، عمد هو الآخر إلى اغتصابها، ما دفع بالضحية للتوجه إلى مركز الدرك لتقديم شكاية في الموضوع أفضت إلى ايقاف المتورطيْن في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى