جليزمراكش

اختطاف شخص بطريقة هوليودية بالشارع العام بمراكش

تعرّض شخص ليلة أمس الأحد خامس مارس الجاري، لعملية اختطاف وصفت بـ”الهوليودية” بالشارع العام بتراب مقاطعة جليز.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الضحية كان ماشيا على قدمية بشارع عبد الكريم الخطابي غير بعيد عن المطعم الأمريكي ( ماكدونالدز طريق الدار البيضاء)، قبل أن تتوقف بالقرب منه سيارة نزل منها شخصين مدججين بكلب من فصيلة مفترسة، وقاما باقتياده بالقوة إلى السيارة التي انطلقت بسرعة بعد اختطاف الرجل.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن عناصر الأمن نجحت في رصد العملية الإجرامية بفضل الكاميرات المثبتة في الشارع، حيث سارعت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، إلى اقتفاء أثر السيارة لحين دخولها إلى إحدى الفيلات بحي المسيرة 3 بتراب مقاطعة المنارة، وبعدها بلحظات وصلت لعين المكان سيارة أخرى على متنها شخص، دخل بدوره للفيلا المذكورة.

 

وتشير ذات المعطيات، إلى أن عناصر الأمن قامت بتعليمات من النيابة العامة بمداهمة الفيلا، واعتقلت الأشخاص الثلاثة بعد تحرير الضحية، حيث تم اقتياد الموقوفين إلى مصلحة الشرطة القضائية للبحث معهم حول أسباب وخلفيات عملية الإختطاف، فيما تم ايداع الكلب المفترس بمركز جمعية الرفق بالحيوان بحي الوحدة الثانية بالداوديات (سبانا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى