مراكش

مراكش: ترويع مواطنين وإلحاق خسائر بممتلكاتهم يقود شخصين للإعتقال والبحث جار عن هارب

نجحت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في ايقاف شخصين للإشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالضرب وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، فيما تم إصدار مذكرة بحث في حق متهم ثالث.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الموقوفين اللذين ينحدران من إقليم الرحامنة كانا قد دخلا ليلة أمس الأحد 23 يوليوز الجاري، في شجار مع المبحوث عنه الذي يقطن بدوار السفياني بتراب مقاطعة النخيل.

 

وأضافت ذات المعطيات، أن ساكنة دوار السفياني القريب من أحد الأسواق الممتازة، عاشت “ليلة بيضاء” بعد أن تحولت أزقته ومحيطه إلى ما يشبه ساحة حرب بين الأشخاص الثلاثة الذين كانوا في حالة غير طبيعية.

 

ولم يتوقف الأمر، وفق نفس المعطيات، على تبادل الضرب بين المتعاركين المدججين بالأسحلة البيضاء، بل إن الأضرار امتدت إلى ممتلكات المواطنين بعد أن عمد الثلاثة إلى تكسير زجاج مجموعة من السيارات وتحطيم عدادات الكهرباء والماء الصالح للشرب، كما تلقت أبواب المنازل نصيبها من الركل والضرب، مما خلق حالة من الهلع والرعب في أوساط الساكنة.

 

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن عناصر الأمن تمكنت من ايقاف المتورطين اللذين ينحدران من منطقة الرحامنة بمحيط الدوار المذكور، فيما تمكن غريمهما من الفرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى