رياضة

الوداد البيضاوي يودّع “كأس الملك سلمان” بعد هزيمته أمام الهلال السعودي

ودّع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”، عقب هزيمته أمام نظيره الهلال السعودي، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، الأربعاء 2 غشت 2023، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وعجز فريق الوداد الرياضي في عبور دور المجموعات للبطولة العربية “كأس الملك سلمان”، إذ أنه اكتفى برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين، مع تلقيه هزيمة واحدة، ليحتل المركز الثالث ويودع المنافسة من دور المجموعات.

واعتمد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية أمام الهلال، على كل من يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، أمين فرحان، أيوب العملود، يحيى جبران، إسماعيل المترجي، زهير المترجي، بوبلي صامبو، زكرياء دراوي.

سيطر فريق الهلال على مجريات الشوط الأول، إلى أن تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ41 بواسطة اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وفي الشوط الثاني أدرك الوداد الرياضي هدف التعادل بواسطة اللاعب سيف الدين بوهرة في الدقيقة الـ63، ومباشرة بعد ذلك أضاف الهلال الهدف الثاني بواسطة اللاعب البرتغالي روبن نيفيز.

وكان الوداد تعادل في مباراته الأولى أمام السد القطري بصفر لمثله، ثم تعادل في مباراته الثانية أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله.

وتأهل فريق الهلال إلى دور ربع النهائي برصيد 4 نقاط، كما تأهل فريق السد القطري إلى دور ربع النهائي برصيد 7 نقاط.

المصدر: snrtnews.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى