مراكشوطني

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمراكش وتطوان وزاكورة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأحد، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني، بكل من مدن مراكش وتطوان وزاكورة.

وعلم من مصدر أمني أن هذه التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، شملت سبع مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي، من بينها تعيين نائب لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة ورئيس لمصلحة حوادث السير بمنطقة أمن جليز بمدينة مراكش.

وعلى مستوى ولاية أمن تطوان، يوضح المصدر ذاته، همت هذه التعيينات وضع أطر أمنية على رأس مصالح شرطة الزي الرسمي، من بينها تعيين رئيس للقيادة العليا للهيئات الحضرية ورئيس للهيئة الحضرية بكل من منطقة أمن تطوان المركز ومنطقة أمن المضيق الفنيدق والمفوضية الخاصة بمطار سانية الرمل.

كما تضمنت هذه التعيينات تعزيز مصالح السلامة الطرقية بتعيين رئيس لفرقة السير والجولان بمنطقة أمن المضيق الفنيدق.

وأوضح المصدر ذاته، أن هذه التعيينات الجديدة تندرج في سياق دينامية عمل متواصلة تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني المرافق الشرطة الكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى