أقاليمشيشاوة

ابتدائية ايمنتانوت تستأنف محاكمة ضابط شرطة بمراكش بتهمة الإرتشاء

المحكمة الإبتدائية: من المقرر أن تعقد الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، اليوم الخميس ثامن يونيو الجاري، ثاني جلسة لمحاكمة ضابط شرطة من أجل الإرتشاء.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهم (ح،ع) تم ايقافه على إثر البحث القضائي الذي فتحته عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الإثنين ثامن ماي المنصرم، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لضابط الشرطة الذي يعمل بولاية أمن مراكش، بعد الإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالإبتزاز والإرتشاء.

 

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش قد توصلت بشكاية من شخص يتهم فيها الشرطي المذكور بتعريضه للإبتزاز في مبلغ مالي بدعوى الإمتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته، وهي الشكاية التي فتحت بشأنها مصالح الأمن الوطني بحثا دقيقا مكن من توقيف ضابط الشرطة متلبسا بحيازة المبلغ المالي الذي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

 

و قد تم إخضاع ضابط الشرطة للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما تم الاستماع إلى الطرف المشتكي بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى