الضاحيةمراكش

إيداع الثلاثيني المتهم بقتـ ـل جاره بدوار إزيكي السجن المحلي لوداية

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الإستئناف بمراكش، إيداع المشتبه فيه بارتكاب جريمة القتل التي هزت دوار إزيكي بتراب مقاطعة المنارة، سجن على لوداية على ذمة التحقيق بعد الإستماع إليه تمهيديا.

وكان المتهم أحيل أمس الأربعاء سابع فبراير الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، من طرف عناصر الشرطة القضائية، حيث تم الإستماع للمشتبه فيه بشأن المنسوب إليه، قبل إحالته على قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة، والذي قرر بعد استنطاقه ابتدائيا ايداعه السجن في انتظار تحديد موعد أول جلسة لبدء التحقيق التفصيلي معه.

وكانت ساكنة درب أوعابد بدوار إزيكي القديم بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، إهتزت في وقت متأخر من ليلة يوم الأحد رابع فبراير الجاري، على وقع جريمة قتـ ــل راح ضحيتها شخص في عقده الثالث.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الضحية البالغ من العمر نحو 32 عاما كان قد دخل في جدل مع أحد الجيران الذي يكبره بأربع سنوات، بسبب نشوب شنآن بين أطفالهما الذين كانوا يلعبون كرة القدم، قبل أن يتطور الأمر بين الأبوين إلى عراك حيث سارع الجاني إلى منزله وأخذ سكينا من الحجم الكبير ثم أغمده في بطن الضحية الذي سقط مدرجا في دمائه وقد فارق الحياة.

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر الدائرة الأمنية الـ23 تمكنت من ايقاف المتهم قبل أن يلوذ بالفرار، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى