أقاليم

طقس الثلاثاء: أجواء صافية وحرارة منخفضة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 23 يناير الجاري، فيما ستكون درجة الحرارة منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية الى شمالية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 09 و16 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و47 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 46 و 63 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 05 و17 درجة، أما الرياح فتهب شمالية الى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 17 و19 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح 03 و13 وتهب الرياح شمالية الى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 12 و20 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم شيشاوة، سماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و19 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 30 و 42 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 07 و20 درجة، الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 26 و 37 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 07 و 20درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها ما بين 23 و34 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى