وطني

تفاصيل اختطاف وقتـ ـل زوج مغنية قبل تقطيع جـ ـتثه ورمي أشلائها بنهر ضواحي الرباط

بدأت تنكشف قليلا دوافع جريمة قتل زوج مغنية معروفة في الدار البيضاء، وقالت مصادر مقربة من الملف، إن تصفية حسابات بين المتهم الرئيسي والضحية وراء الحادث، وان تهديدات جدية بالقتل تلقاها الضحية اياما قبل تنفيذ الجريمة، لكنه لم يأخذها على محمل الجد ولم يبلغ عنها لدى الشرطة.

وعلم أمس الجمعة، ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء، أحالت على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، 6 مشتبه فيهم تورطوا كل حسب المنسوب إليه، في جرائم انتهت باختطاف وتصفية زوج فنانة والتمثيل بجثته بعد تقطيعها ورمي أشلائها في مجرى نهر ضواحي الرباط.

واضافت يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، أن مصالح الشرطة فكت لغز اختطاف الضحية بتنسيق مع مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني، إذ لملمت أسرار الجريمة الغامضة في أقل من أسبوع واهتدت إلى الفاعل الرئيسي، ويتعلق الأمر بمافيوزي مطلوب للعدالة بفرنسا في قضايا عنف واتجار في المخدرات، إضافة إلى خمسة من المتهمين، كل حسب نسبة تورطه في الجريمة أو ضلوعه في الانتماء إلى شبكة إجرامية.

وأضافت أن المشتبه فيه عمد إلى محاولة إخفاء آثار الجريمة بعد التخلص من أشلاء جثة الضحية ليلا بمجرى النهر اعتقادا منه أن عدم العثور على الجثة سيفلته من العقاب، إلا أن الأبحاث العلمية التي رافقت تحقيقات عناصر الشرطة القضائية، فضحت كل المسارات التي قطعها المشكوك فيه، بدءا من ساعة الاختطاف، وانتهاء بمختلف المسارات التي تنقل عبرها بين البيضاء والمحمدية والمنصورية والرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى