وطني

إيداع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق سجن عكاشة

تُوبعا رفقة 19 آخرين في حالة اعتقال على خلفية قضية بارون المخدرات ”المالي”

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في وقت متأخر من ليلة الخميس / الجمعة 22 دجنبر الجاري، إيداع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي و القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس العمالة بالبيضاء، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، رفقة 19 متهما، رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي “عكاشة”، في انتظار تحديد موعد بدء جلسات التحقيق التفصيلي معهم وذلك على خلفية ملف بارون المخدرات المعروف بـ”المالي”.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت صباح أمس الخميس على أنظار لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، 25 شخصا، بينهم 7 في حالة اعتقال و18 شخصا في حالة سراح على خلفية ملف بارون المخدرات أحمد بنبراهيم الشهير بـ”المالي” أو “اسكوبار الصحراء”، حيث قرر (الوكيل العام) إحالة المتهمين على قاضى التحقيق مع تحرير ملتمس بإيداعهم السجن وإجراء تحقيق في مواجهتهم من أجل المنسوب إليهم.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد أمر قاضي التحقيق إيداع سعيد الناصيري وعبد النبي بعيوي رفقة 19 مشتبها بهم آخرين بالسجن المحلي “عكاشة”، فيما أعاد قاضي التحقيق ملف متابعة 4 أشخاص آخرين لعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث.

وكان الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء قد شرع صباح الخميس في الاستماع للمشتبه بهم المتورطين ضمن شبكة بارون المخدرات أحمد بن إبراهيم بعد أسابيع من التحقيقات والتحريات التي جرت أشخاص نافذين نحو المتابعة القضائية.

و إلى جانب الناصيري وعبد النبي بعيوي، أحالتن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أمام أنظار الوكيل العام، موثقة وعناصر تنتمي للدرك الملكي وعنصرين من الشرطة ومنعش عقاري وسياحي ينشط بمدن الناظور والسعيدية ووجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى