جليزمراكش

التحقيق في محاولة انتحـ ـار مقاول داخل مقر “أونسا” بمراكش

فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا مع مقاول إثر إقدامه أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، على محاولة الإنتحار داخل المبنى الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بتراب مقاطعة جليز.

 

و وفق المعطيات المتوفرة في الموضوع، فإن المقاول كان قد توجه إلى مقر “أونسا” للمطالبة ببعض المستحقات المالية المتبقية من غلاف صفقة أشغال الإصلاحات التي أنجزها بالإدارة المذكورة، غير أن خلافا نشب بينه وبين المسؤولين ما دفع به إلى محاولة الإنتحـ ـار، حيث عمد إلى سكب مادة حارقة على جسده وهدد بإضرام النار.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن حرس الأمن الخاص تمكن من إحباط محاولة حرق المقاول لذاته، لحين تدخل السلطات المحلية والأمنية، حيث تم اقتياده إلى مقر الدائرة الـ22 للإستماع إليه قبل إحالته على الشرطة القضائية التي لا يزال لحدود اليوم الخميس في ضيافتها.

 

وبحسب معلومات مسربة، فإن المقاول الذي رست عليه صفقة الإصلاحات التي أنجزت بإدارة المكتب الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، أنجز أيضا بعض الأشغال الخاصة لفائدة أحد المسؤولين قبل أن تطفوا خلافات في أداء متأخراته المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى