أقاليم

طقس الثلاثاء: سماء صافية إلى قليلة السحب وحرارة معتدلة بجهة مراكش

من المرتقب أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري، فيما ستكون درجة الحرارة معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية الى جنوبية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 19 و31 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 28و35 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و23درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 25 و43 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و24 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 23 و28 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 17 و31 درجة، أما الرياح فتهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 35 و40 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح 12 و24 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 13و 22 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 16 و31 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 17 و31 درجة، الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 35 و40 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 18 و30 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 35 و40 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى