وطني

اعتقال رئيس فريق أولمبيك أسفي في قضية تذاكر “مونديال” قطر

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء 26 يوليوز الجاري، متابعة البرلماني محمد الحيداوي ورئيس نادي أولمبيك آسفي في حالة اعتقال، إلى جانب صحافي في إذاعة خاصة في حالة سراح، بعدما انتهى التحقيق إلى ضلوعهما في المتاجرة في تذاكر مباريات “الأسود” في مونديال قطر، والتي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجانا للجماهير المغربية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وبعد إنهائها البحث التمهيدي في الملف، أحالت المشتبه فيهما على وكيل الملك بابتدائية البيضاء، حيث تم الإستماع إليهما قبل أن يقرر متابعة الأول في حالة اعتقال والثاني في حالة سراح، بعد توجيه تهمة تبديد أموال عمومية لهما ببيع تذاكر مخصصة للجمهور بالمجان.

وكان اسم رئيس نادي أولمبيك آسفي وعدد من المتورطين قد راج بقوة في مسألة التلاعب بتذاكر المونديال وإعادة بيعها، على الرغم من أنها كانت مخصصة بالمجان للجماهير المغربية.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، وقتها، تسريبا لتسجيل صوتي منسوب لرئيس نادي أولمبيك آسفي، و الذي يظهر تورطه في الموضوع، و قيامه بالتفاوض مع أحد المغاربة للحصول على تذكرتين مقابل مبلغ 12 ألف درهما، وهو التتسريب الذي أقر الرئيس بصحته، مع تأكيده على انه توسط فقط للمعني بالأمر في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى