الضاحيةمراكش

شقق تتحول إلى وكر لممارسات مشبوهة وتهدد سلامة ساكنة إقامات بتامنصورت

تحوّلت عدد من الشقق غير المأهولة بتجزئة السعادة التابعة للنفود الترابي لملحقة الفتح بمدينة تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش، (تحوّلت) إلى ملاد و وكر للعناصر المشبوهة.

 

المخاطر التي باتت تشكلها هاته الشقق على ساكنة الإقامات بالتجزئة المذكورة، دفعت بالحزب الإشتراكي الموحد فرع تامنصورت حربيل، إلى مراسلة رئيس المنطقة الحضرية تامنصورت، وقائد مركز الدرك الملكي، في شأن وضعية مجموعة من الشقق المفتوحة بتجزئة السعادة والخطر التي تشكله على أمن وسلامة الساكنة.

 

وأكد فرع الحزب في معرض رسالته التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، أنه “عاين وضعية مجموعة من الشقق الخالية بتجزئة السعادة التابعة للنفود الترابي لملحقة الفتح، ووقف على حجم الضرر الناتج عنها بمجموعة من العمارات السكنية المأهولة، وما تشكله من تهديد على سلامة وأمن الساكنة، وسجل تحولها لمرتع ووكر للعناصر المشبوهة”.

 

وجدد الحزب في رسالته التذكير بوضعية مجموعة من الشقق والفيلات المهجورة والأوراش المتخلى عنها غير المحروسة، مطالبا بإيجاد حل عاجل لهذا الوضع عبر إلزام المنعشين العقاريين على حمايتها والحيلولة دون تحولها إلى مصدر تهديد لسلامة وأمن الساكنة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=FkKW1YV9WO8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى