المنارةمراكش

توجد بمحطة للوقود في ملكية برلماني.. حفرة “تبتلع” قاصرا وأسرته تلجأ للقضاء بمراكش

وضعت أسرة قاصر اليوم الخميس تاسع ماي الجاري، شكاية لدى الوكيل العام للملك بمراكش ضد مسير محطة للوقود بحي العزوزية التابع لمقاطعة المنارة، على إثر إصابة ابنها في حادثة خطيرة داخل باحة المحطة المذكورة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن القاصر كان قد توجّه يوم الجمعة ثالث ماي إلى محطة الوقود المملوكة لبرلماني سابق وعضو بالمجلس الجماعي لمراكش، لتعبئة دراجته النارية بالبنزين، وبعد الانتهاء همّ بمغادرة المحطة غير أنه سقط في حفرة عميقة تٌرِكت بدون غطاء ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وتضيف ذات المعطيات، أن الضحية تم نقله إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث خضع للعلاج ورتق جروحه الخطيرة التي خلفت لذيه عجزا حددت مدته وفق شهادة طبية مسلمة من المؤسسة الصحية المذكورة في 30 يوما.

وأشارت نفس المعطيات، إلى أن الأسرة استعانت بمفوض قضائي لإجراء معاينة لمسرح الحادث، حيث تبين أن الحفرة التي تسببت لابنها في الحادثة الخطيرة توجد داخل الباحة الخاصة بمحطة الوقود التي يمتلهكا البرلماني السابق المتابع هو الآخر في ملف أملاك الدولة، حيث يصل عمق البالوعة الى ثلاثة أمتار، ومع ذلك تركت بدون غطاء أو حاجز ينبه زبناء المحطة او المارة إلى وجودها.

وأمام هذا الحادث الذي يكشف استهتار وعدم مبالاة مسير المحطة بهذا الخطر المحدق الذي يتهدد أرواح المواطنين، اضطرت الأسرة الى التوجه للقضاء من أجل انصاف ابنها الذي كاد أن يفقد حياته داخل تلك الحفرة لولا الألطاف الإلهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى