أقاليمالحوز

فيدراليو الصحة بالحوز يقررون تعليق اعتصامهم والعودة لطاولة الحوار

أعلن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية العضو بالفيدرالية الديمقراطية للشغل، عن تعليق اعتصامه والعودة إلى طاولة الحوار مع الإدارة في إطار لجنة التتبع التي تم إنشاؤها لهذا الغرض.

وجاء هذا القرار وفق بلاغ صادر عن المكتب الإقليمي، على إثر الإجتماع الذي عقده المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بجهة مراكش آسفي، اليوم الأربعاء ثالث يناير الجاري، مع المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بمقر مندوبية وزارة الصحة بالحور.

و أكد البلاغ الذي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منه، أن اللقاء إتسم بالوضوح والشفافية وتطرق فيه المدير الجهوي إلى مجموعة من الأخطاء الادارية والقانونية التي ارتكبها المندوب السابق والتي أعاقت اليسير العادي للمرفق العمومي بالحوز، حيث تعهد المدير الجهوي بحل عاجل لجميع المطالب موضوع الإعتصام الفيدرالي في إطار القانون الذي يجب أن يكون المرجع والفيصل في حسم كل نقاط الخلاف العالقة.

و أشار البلاغ إلى أنه تقرر تشكيل لجنة من الإدارة وممثلين عن المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بالحوز من أجل تتبع تنفيد كل ما تم الإتفاق عليه، وعلى إثر هذه المعطيات إجتمع المكتب الإقليمي وقرر تعليق اعتصامه و مواصلة الحوار مع الادارة في إطار لجنة التتبع السالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى