رياضة

المغرب يواجه الجزائر في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة سيدات

تأهل المنتخب المغربي لكرة السلة للسيدات إلى نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة، المقامة حاليا بالقاهرة، بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي في آخر مباريات الدور التمهيدي للبطولة، على حساب نظيره من الكويت بنتيجة 93 مقابل 37 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة بالقاعة المغطاة التابعة لملعب القاهرة الدولي.

 

وسيلتقي المنتخب النسوي المغربي في نصف النهاية اليوم الأحد مع نظيره الجزائري.

 

وكان منتخب المغرب لكرة السلة (سيدات) قد فاز على المنتخب المصري (ب) بنتيجة 87-84 وعلى الجزائر (72-59)، وذلك بعد بداية متعثرة في أول مباراة أمام منتخب مصر “أ” والتي انهزم فيها بنتيجة 59-81.

 

وانطلقت البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات للسيدات في دورتها الـ 13 الإثنين الماضي في القاهرة، بمشاركة 5 منتخبات،هي المغرب والكويت والجزائر، ومصر التي تشارك بفريقين.

 

وتقام البطولة من دور واحد بين الفرق الخمسة المشاركة ، يفضي إلى تأهل الفرق الأربعة الأولى للدور نصف النهائي، حيث يلتقي الفريق الذي احتل المركز الأول مع الفريق صاحب المركز الرابع والفريق الذي احتل المركز الثاني من صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى