رياضة

المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره الجنوب الإفريقي بهدفين لواحد

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدمن أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين لواحد خلال المبارة التي جمعت بينهما زوال اليوم السبت على أرضية ملعب سوكر سيتي بجوهانسبورغ، وذلك برسم التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا للأمم.

 

وسجل منتخب جنوب إفريقيا الهدف الأول في بداية الشوط الأول بفضل اللاعب “بير سيتاو” إثر خطأ للحارس منير المحمدي في التقاط الكرة، قبل ان المهاجم ليراتو الهدف الثاني دقيقتين بعد انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يتمكن اللاعب زياش من تسجيل الهدف الوحيد للمنتخب المغربي في الدقيقة 58 بفضل تسديدة من قدمه اليسرى.

 

وكان المنتخب الوطني قد حجز رسميا في مارس الماضي بطاقة التأهل للأدوار النهائية لكأس إفريقيا للأمم بعد التعادل (2-2) بين جنوب إفريقيا وليبيريا ضمن منافسات المجموعة الـ 11.

 

ويشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد تغلب على جنوب إفريقيا (2-1) وليبيريا (2-0) ، خلال الجولتين الماضيتين من هذه المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات فقط ، بعد توقيف منتخب زيمبابوي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى