وطني

بسبب خلاف حول “القرقوبي”.. ايقاف عشريني للإشتباه بتورطه في اختطاف شخص باستعمال “تريبورتور”

 تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيه كان قد أقدم، رفقة شخصين آخرين، على اختطاف الضحية المفترض باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات، لأسباب تشير الأبحاث الأولية إلى أنها تتعلق بخلاف حول اقتناء كمية من الأقراص الطبية المخدرة، وذلك قبل أن يقوموا بإخلاء سبيله بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيفه وحجز الدراجة النارية ثلاثية العجلات المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيهما الآخرين المتورطين في هذه القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى