مراكش

الإعلان عن طلب عروض لكراء سوقين للأضاحي بمراكش

أعلنت رئيسة جماعة مراكش أنه بمناسبة عيد الأضحى المبارك برسم سنة 1444هـ ، سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض أثمان لأجل كراء أسوق الأغنام، وذلك لمدة عشرة أيام ابتداء من فاتح ذي الحجة.

 

ويتعلق الأمر بالبقعة الأرضية المتواجدة على الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة مراكش ومدينة ورزازات أمام دوار أولاد الكرن مقاطعة النخيل، والبقعة الأرضية المتواجدة بمنطقة الولجة بمحاذاة الطريق المحورية (المقطع – ف – بين طريق مدينة الدار البيضاء وطريق مدينة آسفي مقاطعة جليز.

 

وستنعقد لجنة طلب العروض يوم الاثنين 29 ماي الجاري، على الساعة العاشرة صباحا بمقر المجلس الجماعي بشارع محمد السادس.

 

و أشار إعلان طلب العروض إلى أنه يمكن سحب كناش التحملات من قسم تدبير الموارد المالية عرصة الحامض، كما يمكن كذلك نقله إلكترونيا من بوابة صفقات الدولة www.marchépublics.gov.ma أو من العنوان الإلكتروني التالي -www.villemarrakech.ma.

 

;يجب على المشارك إيداع ضمانة مالية قدرها 10.000,00 درهم بواسطة ضمانة بنكية في اسم المشارك، أو توصيل من الخازن الإقليمي يثبت إيداع المبلغ المذكور.

 

وحدد الثمن التقديري الذي وضع من طرف الإدارة، بالنسبة للبقعة الأولى في 450.000,00 درهم، والبقعة الثانية في 550.000,00 درهم.

 

و أشار الإعلان إلى أنه يجب أن يكون كل من محتوى وتقديم ملفات المتنافسين مطابقين لمقتضيات المواد 24 إلى 31 من المرسوم عدد 2/12/349 الصادر في 08 جمادى الأولى 1434 الموافق 20 مارس 2013 الخاص بالصفقات العمومية.

 

و أكد على أن قيمة الحصة المكثراة تدفع فورا نقدا أو بواسطة شيك مضمون في اسم خازن مراكش، و ذلك بيد المحصل الحاضر للجلسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى