أقاليم

طقس الإثنين: سماء صافية إلى قليلة السحب بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية على العموم بجهة مراكش آسفي، اليوم الإثنين 12 فبراير الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وأحيانا شرقية و سرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 15 و27 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و22 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 27 و50 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و23 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و60 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و25 درجة، أما الرياح فتهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 14 و25 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح 07 و21 وتهب الرياح شمالية الى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 09 و13 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم شيشاوة، السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و26 درجة، فيما الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 15 و 25 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 12 و23 درجة، الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين14 و 26 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 13 و 25 درجة، فيما الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها ما بين 15 و24 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى