رياضة

بعد لمجرد.. فرنسية تتهم حكيمي بالإغتصاب و”باريس سان جيرمان” يعلن دعمه الكامل لنجمه

أعلن نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي دعمه الكامل وثقته في موقف نجمه المغربي أشرف حكيمي، مشددا على أن التهم الموجهة له قد أخذها الفريق على محمل الجد.

 

وكشفت صحيفة “لوباريزيان”، تحرك نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، لدعم وحماية نجمه، على هامش قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وأبلغه بدعمه الكامل.

 

واكد ذات المصدر أن الفريق الفرنسي يدعم أشرف حكيمي الذي نفى بشدة الاتهامات الموجهة إليه، مشيرة إلى أن النادي يثق في العدالة الفرنسية.

 

وأوردت الصحيفة أن “باريس سان جيرمان” برئاسة ناصر الخليفي، عقد اجتماعا مع مسؤولين ومستشارين بالنادي، إضافة إلى القادة، من أجل التلاحم وتأكيد الدعم الكامل لحكيمي، وتحديد الخطوات والإجراءات المتخذة.

 

وكانت محامية أشرف حكيمي، قد نفت كل التهم الموجهة للمغربي، مشددة على أن موكلها هادئ ومستعد للذهاب بعيدا في القضية، من أجل إبراز براءته وتأكيد عدم صدق المشتكية.

 

وأوضحت أن اللاعب الدولي يواجه شبح السجن في حال ثبوت التهمة عليه خاصة أن المحققين في فرنسا بدأوا في فتح تحقيق حول الواقعة.

 

وأوردت تقارير إعلامية فرنسية أول أمس الإثنين، أن السلطات الفرنسية تحقق مع أشرف حكيمي، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

 

ووفقا للتقرير الذي نشرته “لو باريزيان” عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب “باريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى