مراكش

أمن مراكش يعتقل متورطين في سرقة سوار ذهبي تناهز قيمته 20 مليون

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية جليز، من ايقاف ثلاثة أشخاص بينهم فرنسي من أصل مغربي، بعد تورطهم في سرقة سوار من الذهب تناهز قيمته عشرون مليون سنتيم.

و فق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المعنيين بالأمر تم ايقافهم على إثر شكاية تقدم بها مواطن مغربي يحمل جنسية فرنسية إلى مصالح الأمن في شأن تعرضه للسرقة المقرونة بالعنف، بعد عرض سوار من الذهب للبيع كان قد جلبه من فرنسا من نوع CARTIER قيمته 20000 أورو (ما يعادل 20 مليون مغربية)، حيث ضرب له وسيط موعدا مع زبناء مفترضين أوهموه برغبتهم في اقتناء السوار بمبلغ 15 مليون سنتيم، غير أنهم سلبوه السوار دون تمكينه من ثمنه وبعد أن حاول مقاومتهم عرضوه للعنف قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتضيف ذات المعطيات، أن الأبحاث الفورية التي قامت بها الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية جليز، مكنت من إيقاف الوسيط المذكور إلى جانب فرنسي من أصل مغربي، قبل إيقاف شخص ثالث ضبط بحوزته السوار الذهبي موضوع الشكاية.

وبتنسيق مع النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث من أجل تشخيص هوية بقية الجناة، فيما تمت إحالة السوار على إدارة الجمارك لتعييره وتحديد مطالبها في الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى