جليزمراكش

عراك بمقاطعة جليز.. نائبان للرئيس يتبادلان السب والشتم والتراشق بالكراسي وقنينات الماء

تحوّل اجتماع مكتب مجلس مقاطعة جليز المنعقد أمس الإثنين 13 نونبر الجاري، إلى حلبة للعراك والمواجهة بين السعيد أيت المحجوب النائب الأول للرئيس، وعبد العزيز مروان النائب الرابع المنتميان لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن العراك الذي تم خلاله تبادل السب والشتم قبل أن يتطور إلى التراشق بالكراسي وقنينات الماء، نشب بين الطرفين بعد المحاولة التي قادها النائب الأول للرئيس من أجل نسف اجتماع المكتب برئاسة التجمعي عمر السالكي، عبر جر بعض النواب للمقاطعة وإسقاط النصاب القانوني.

وتضيف ذات المعطيات، أن السعيد أيت المحجوب الشهير بلقب بـ”ورزان” أغار على زميله في الحزب بوابل من السب والشتم وخاطبه بالقول “أنت مبغاك حتى واحد، أنا اللي رديتك نائب فالمكتب بعدما طلبت عليك الرئيسة”، ليرد عليه مروان “أنت بعدا خاصك تكون فالحبس، غير الرئيسة اللي هزّات عليك”.

ويشار إلى أن عبد العزيز مروان الذي سبق له أن شغل منصب نائب للعمدة، مدان بثلاث سنوات حبسا ابتدائيا واستئنافيا في قضية “كازينو السعدي”، بينما السعيد أيت المحجوب لا يزال موضوع تحقيق في قضية الرخص الإقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى