مراكش

إيداع مسؤول قضائي سابق بمراكش السجن المحلي لوداية

قرّر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، متابعة محامي بهيئة الدرا البيضاء في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي لوداية في انتظار بدء محاكمته من أجل المنسوب إليه.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية، أحالت المتهم صباح اليوم الجمعة 16 يونيو الجاري، على النيابة العامة بابتدائية مراكش، بعد ايقافه داخل فندق بحوزته كمية من المخدرات ومبلغ مالي كبير.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المحامي الذي كان يشغل منصب مسؤول قضائي سابق بمراكش، دخل ظهر أول أمس الأربعاء 14 يونيو الجاري، في شنآن مع مستخدمين بأحد الفنادق بشارع الحسن الثاني بتراب مقاطعة جليز، وهو الأمر الذي تطور إلى اعتداء على مسؤولة بالفندق، مما استدعى الإتصال بعناصر الدائرة الأمنية الأولى التي انتقلت إلى عين المكان.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن المحامي الذي كان متزوجا من فنانة والذي كان في حالة غير طبيعية رفض الإمتثال لعناصر الأمن وبدأ يهددهم بصفته القضائية السابقة، وبعد تفتيش سيارته تم العثور بداخلها على علبة خاصة بالأحذية مملوءة عن آخرها بمبالغ مالية ناهزت 34 مليون سنتيم، إضافة إلى مخدر “البوفا” والكوكايين.

 

وأشارت ذات المعطيات، إلى أن عملية التفتيش التي أخضع لها منزل المحامي بتعليمات من النيابة العامة، مكنت من ضبط كمية إضافية من مخدر “الكوكايين” تم حجزها لفائدة البحث والتقديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى