وطني

الحرب على مخدر “البوفا” تطيح بمروجين في قبضة الأمن بمدن البيضاء برشيد وأكادير

أسفرت عمليات مكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية التي تباشرها مصالح الأمن الوطني بتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة 27 أكتوبر الجاري، عن توقيف أربعة أشخاص بكل من الدار البيضاء وأكادير ومنطقة الدروة بضواحي برشيد، وذلك للاشتباه بتورطهم في حيازة وترويج مخدر الكوكايين ومخدر البوفا والأقراص الطبية المخدرة.

ومكنت العملية الأولى التي جرى تنفيذها بمدينة الدار البيضاء عن توقيف شخص على متن سيارة خفيفة بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء، وهو في حالة تلبس بحيازة 120 غراما من مخدر الكوكايين، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز كيلوغرامين و176 غراما إضافيا من نفس المخدر، وميزانيين إلكترونيين، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وفي عملية أخرى، تمكنت عناصر الشرطة بمدينة أكادير من توقيف شخصين بمحطة المسافرين، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة قادمة من مراكش، وبحوزتهما 23 غراما من مخدر الكوكايين و465 قرص إكستازي مخدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى