أقاليم

طقس الجمعة: سماء صافية وحرارة مرتفعة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية بجهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة سادس أكتوبر الجاري، فيما ستعرف درجة الحرارة ارتفاعا ملحوظا، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية الى شمالية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 22 و34 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 24و37 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 19 و25 درجة، فيما الرياح تهب غربية الى شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 17 و32 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 17 و24 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين29 و39 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية ، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 19 و37 درجة، أما الرياح فتهب شمالية الى شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 21 و28 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 19 و28 وتهب الرياح شمالية الى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 14 و21 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 19 و35 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 13 و19 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 20 و36 درجة، الرياح تهب شمالية الى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 23 و34 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 19 و36 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، و تتراوح سرعتها إلى ما بين23 و31 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى