وطني

“الديستي” تقود أمن سطات لإيقاف مروج مخدرات مبحوث عنه وطنيا بمنطقة الكَارة

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد 3 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح المصدر ذاته أن المشتبه فيه قد جرى توقيفه بالمنطقة القروية الكارة، حيث تبين أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي ببرشيد وسطات، بينما أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته عن 1000 لتر من مسكر ماء الحياة، و301 فنينة من المشروبات الكحولية، علاوة على ستة جرعات من مخدر البوفا، ومواد كيميائية وقنينات بلاستيكية تستعمل في استهلاكه.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات التفتيش المنجزة مكنت كذلك من حجز أسلحة بيضاء وكيلوغرام من مخدر الكيف الممزوج بالتبغ المهرب، فضلا عن كميات من مادة اللصاق وبلاستيك التلفيف.

وخلص ذات المصدر إلى أن المشتبه فيه قد تم إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، فضلا عن تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى