أقاليم

طقس السبت: أجواء مشمسة وحرارة معتدلة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية على العموم بجهة مراكش آسفي، اليوم السبت فاتح أبريل، فيما تعرف درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و33 درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 24 و40 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين42 و55 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 16 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 36 و61 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 15 و33 الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 28 و32 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح 11 و26 وتهب الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها بين 19 و22 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و32 درجة، فيما الرياح شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 24 و39 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 15 و32 درجة، الرياح تهب شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 28 و33 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 14 و32 درجة، فيما الرياح شمالية شرقية وتتراوح سرعتها إلى ما بين 30 و35 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى