جليزمراكش

مراكش تستضيف النسخة الـ20 من الملتقى الدولي للطالب

حط الملتقى الدولي للطالب في نسخته العشرين الرحال اليوم الجمعة بمدينة مراكش، بهدف مواكبة تلاميذ سلك الباكالوريا والطلبة في اختيارهم للمسارات الدراسية ما بعد الباكالوريا.

وسيكون بإمكان طلبة مراكش والمناطق المجاورة زيارة أكبر ملتقى للتوجيه والإرشاد، حيث سيجدون أروقة تمثل جامعات ومدارس وطنية ودولية منها الخاصة والعمومية.

ولتسهيل استيعاب الطلبة لمزايا واختلافات العروض المقدمة يعرف المعرض حضور خبراء في التوجيه ما يضمن لقاءات مباشرة مع الطلبة والإجابة على كل استفساراتهم.

تحديد المستقبل الدراسي يعتبر أول وأهم خطوة نحو سوق الشغل، لهذا فملاءمة ميولات الطالب ومؤهلاته مع تكوينه الدراسي يبقى السبيل نحو إنجاح المسار الأكاديمي ما يساهم في دخول سلس إلى عالم الشغل.

تختلف اهتمامات الطلبة وطموحاتهم لكنهم سيجدون كل الاختيارات متوفرة بأروقة المعرض، الطامحون في إكمال الدراسة بالخارج، المهتمون بالجامعات أو المدارس العليا، الراغبون في ولوج التكوين المهني ..الملتقى الدولي للطالب أفضل سبيل لتحديد الاختيار الأنسب.

مدارس تعليم اللغات ومكاتب الخدمات ستكون حاضرة كذلك بهذا الملتقى الدولي الذي يفتح أبوابه مجانا من التاسعة والنصف صباحا حتى السادسة والنصف مساء في وجه التلاميذ والطلبة وأولياء أمورهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى