أقاليم

طقس الجمعة: سماء غائمة و أمطار مرتقبة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي، اليوم الخميس 29 مارس الجاري، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى شمالية غربية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و16 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 41و47 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و16 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 57و78 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة مع احتمال تساقط أمطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية الى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 41 و61 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 07 و16 درجة، أما الرياح فتهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 27 و40 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح 5 و12 وتهب الرياح غربية الى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 12 و28 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 10 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 40 و61 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 08 و15 درجة، الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 37و53 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 09 و 16 درجة، فيما الرياح تهب غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 51 و78 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى