وطني

ايقاف “قطّاع طرق” روّعوا ساكنة برشيد

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد ولاية أمن سطات، أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و27 سنة، جلهم من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

 

وتشير المعلومات الأولية للبحث إلى تورط الموقوفين في استهداف ضحاياهم وتعريضهم لسرقة هواتفهم النقالة ومقتنياتهم الشخصية تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والفرار على متن دراجة نارية، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هوياتهم وتوقيفهم جميعا.

 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية من قبل عناصر الشرطة القضائية ببرشيد عن حجز سبعة هواتف نقالة، يشتبه في كونها من متحصلات عمليات السرقة، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء ودراجتين ناريتين يشتبه في استعمالهما في ارتكاب هذه الأفعال الجرمية.

 

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي للاستماع إلى أقوال كل مشتبه فيه وتدوينها في محضر قانوني قصد الكشف عن علاقة كل منهم بهذه الأفعال الإجرامية، قبل عرضهم على ممثل الحق العام بالدائرة القضائية سطات للنظر في المنسوب إليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى