المنارةمراكش

نشاط محل للأفرشة يقض مضجع ساكنة عمارة بالمسيرة و”السانديك” يراسل عمدة مراكش

توجّه وكيل اتحاد ملاك عمارة أم الربيع حرف (ك) بحي المسيرة 3 بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، بشكاية إلى كل رئيسة المجلس الجماعي لمراكش، باشا منطقة الحي الحسني وقائد الملحقة الإدارية الإنارة، يطالب من خلالها برفع الضرر الناتج عن نشاط محل لصنع الأفرشة.

وقال وكيل اتحاد الملاك في معرض شكايته التي توصلت صحيفة “المراكشي” بنسخة منها، إن “ساكنة العمارة المذكورة نعيش الويلات مع صاحب محل لصنع الأفرشة الكائن أسفل شققهم ،و ذلك بفعل الضجيج الذي تحدثه الآلات الكهربائية (مناشير كهربائية وآلات التثبيت grafeuse )، و اليدوية التي يستعملها في تقطيع الخشب والألمنيوم لصناعة أثاث الصالونات والكراسي وأسرة النوم”.

وأشارت الشكاية إلى أن “هذا المحل المخصص لصنع الأفرشة مافتئ صاحبه يستعمله في كل ما يرتبط بأعمال النجارة و تقطيع الأخشاب، مع ما يترتب عن ذلك من ضجيج لا يحتمل، يسلب راحة البال و يحرم السكان من الراحة والهدوء، و يحول دون تركيز أبنائهم في تحصيلهم الدراسي و خصوصا إبان فترة الامتحانات، لاسيما و أن نشاط المحل يتواصل طيلة اليوم وحتى ساعات متأخرة من الليل في تحد صارخ للقانون”، “ناهيك عن ما يعرفه هذا المحل من مشاحنات و صدامات و ملاسنات بالكلام الساقط النابي الذي يسبب للسكان الإحراج مع أطفالهم و أهاليهم”.

وطالب وكيل اتحاد الملاك من المسؤولين المذكورين أعلاه، باتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع ورفع الضرر الذي يسببه المحل المذكور للساكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى