جليزمراكش

مطاردة بوليسية تنتهي بإيقاف سارقي حقيبة سائحة أجنبية بمراكش

تمكنت عناصر الأمن بمراكش، أمس الأحد 14 أبريل الجاري، من ايقاف شخصين للإشتباه بتورطهما في اقتراف عملية سرقة بالخطف استهدفت حقيبة سائحة أجنبية.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتورطين في هذا العمل الإجرامي كانا يتربصان بالمارة على طول الشارع بجنبات حدائق لالة حسناء قبالة فندق “المامونية” الشهير، قبل أن تثير تحركاتهما المريبة على متن دراجة نارية من نوع (سـ90) انتباه عناصر نقطة للمراقبة، حيث تم ابلاغ قاعة المواصلات بأمرهما، غير أنهما تمكنا بعد ذلك بقليل من سرقة حقيبة سائحة أجنبية بالخطف.

وتضيف ذات المعطيات، أن عناصر الدراجين الذين التحقوا للتو بعين المكان قاموا بمطاردة منفذي العملية اللذين لاذا بالفرار عبر الطريق المؤدي نحو منطقة أوريكا، غير أن انقلاب الدراجة التي كان يقلانها مكنت من ايقاف أحدهما متحوزا بحقيبة السائحة التي كانت تحتوي على هاتف نقال وجواز سفر الضحية، بينما تم ايقاف المشتبه فيه الثاني داخل حدائق أكدال حيث ضبط بحوزته هاتفين مسروقين.

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن الموقوفين اعترفا بكون المسروقات التي ضبطت بحوزتهما متحصلة من ثلاث عمليات سرقة اقترفاها خلال نفس اليوم، كما أقرا بارتكاب عملية سرقة أول أمس على نفس المنوال.

وقد تم إحالة الموقوفين على عناصر الشرطة القضائية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى