مراكش

مراكش: والي الجهة يطلع على تقدم أشغال تهيئة قرية اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولييْن

في إطار التتبع المكثف للترتيبات الخاصة باحتضان الإجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ، والتي من المقرر عقدها بمدينة مراكش شهر أكتوبر المقبل، ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي، صبيحة اليوم الأربعاء 06 شتنبر 2023 بمقر ولاية الجهة، اجتماعا خاصا بتتبع أشغال تهيئة قرية احتضان هذا الحدث الدولي الهام.

وتم خلال الاجتماع تناول كافة الجوانب المتعلقة بنسبة تقدم إنجاز المرافق وتاريخ تسليمها المرتقب، كما تم تقديم مخطط عمل خاص بكافة الأنشطة المزمع تنظيمها مواكبة لهذا الحدث في المجال الثقافي، السياحي، الاقتصادي والاجتماعي.

ومباشرة بعد الاجتماع قام والي الجهة مرفوقا بأعضاء اللجنة، بزيارة لورش هذه الأشغال، وذلك للوقوف بشكل فعلي على نسبة تقدم الأشغال، والاضطلاع على مدى جاهزية الفضاء لاستقبال المشاركين في أفضل الظروف.

وقدمت للوفد شروحات مختلفة حول سير الاشغال، سواء الخاصة بقاعات الاجتماعات أو الفضاءات الداخلية والخارجية لهذه القرية، وفي هذا الصدد، شدد الوالي على ضرورة احترام معايير الجودة والآجال المسطرة.

للإشارة فقد كان الوالي مرفوقا خلال هذه الانشطة بالكاتب العام لعمالة مراكش والكاتب العام للشؤون الجهوية والمدير التقني للورش والسلطات المحلية والأمنية المعنية، علاوة على مختلف رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى