المنارةمراكش

مراكش.. فرقة محاربة العصابات تفك لغز سرقة فيلا وتعتقل مشتبها فيه وتسترجع مسروقات

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من إيقاف شخص على مستوى حي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالسرقة.

و وفق إفادة مصدر أمني، فقد جاء ايقاف المعني بالأمر على ضوء تحريات ميدانية مكثفة تمت مباشرتها مسبقا، من قبل نفس الفرقة، بخصوص سرقة موصوفة تعرضت لها فيلا بحر هذا الأسبوع همت مجموعة من الأغراض والمتعلقات الخاصة بمالكة المنزل.

وقد أبدى الموقوف مقاومة عنيفة في وجه العناصر الأمنية، حيث أشهر في مواجهتها سكينا من الحجم الكبير، قبل أن تتم السيطرة عليه وتصفيده.

التفتيش القانوني المجرى بمقر سكن المشتبه به أسفر عن حجز حلي ذهبية متنوعة، وأجهزة إلكترونية، ودفاتر شيكات من ضمنهم دفتر شيكات المشتكية إضافة إلى ست هواتف نقالة اثنين منها يخصان المشتكية، ومجموعة من المفاتيح المنزلية ومفتاح سيارة يخص ابن المشتكية ومتحصلات أخرى متنوعة لمجموعة سرقات قام بها.

هذا وبعد تنقيط المعني بالأمر تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عدة برقيات من أجل نفس النشاط الإجرامي، ليتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه من أجل تحديد باقي العمليات المفترضة والتوصل إلى باقي الضحايا، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى